from £E 0,00
Check Availability

كونكورد السلام شرم الشيخ

Not Rated from 0 review
0/5
100% of guests recommend

يقع هذا الفندق المواجه للشاطئ في شرم الشيخ وعلى بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من ميدان سوهو، ويضم مسبحاً لا متناهياً على طراز البحيرة الشاطئية يطل على البحر الأحمر وملعب لكرة القدم بالحجم الكامل، كما يوفر شاطئ خاص وخدمة الواي فاي مجاناً في لوبي الفندق.

تتوفر مجموعة كبيرة من الأطباق الإيطالية في مطعم L’Italiano، ويمكن الاستمتاع بالمأكولات العالمية وإطلالات على البحر في مطعم Laguna & Terrace في الهواء الطلق، كما يتوفر بار بيانو مطل على منطقة المسبح ونادي Normandy II، حيث يتم تقديم عروض الموسيقى العالمية والعروض المباشرة.

تحتوي الغرف المكيفة في فندق كونكورد السلام شرم الشيخ على شرفات مع إطلالة على المسبح أو الحدائق أو البحيرات أو على شاطئ وايت نايت، وتضم أجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس وحمامات مع أحواض استحمام.

يمكن لضيوف كونكورد السلام الاستفادة من المركز الرياضي ومرافق غوص ذات مستوى عالمي وسبا مع مركزين تجميل وناديين صحيين وساونا وحوض استحمام ساخن، كما يتوفر نادي للأطفال مع أنشطة كاملة للأطفال.

تتوفر مرافق مواقف مجانية للسيارات في الموقع، ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 10 دقائق بالسيارة من مكان الإقامة، كما تتوفر خدمة نقل ذهاباً وإياباً إلى خليج نعمة والمطار مقابل رسوم إضافية.

أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد.

نحن نتكلم لغتك!

Check In
Check Out

Review score

0/5
Not Rated
Based on 0 review

Traveler rating

Excellent
0
Very Good
0
Average
0
Poor
0
Terrible
0

Summary

Sleep
0 /5
Location
0 /5
Service
0 /5
Clearness
0 /5
Rooms
0 /5
0 review on this Hotel - Showing 1 to 0

Write a review

avg £E 0,00 /night

Owner

InnovationTours

Member Since 2022